سعر متر فوم الحوائط , سعر متر فوم الحوائط | اسعار ال, مقاولات وحرف, الطلاء و الديكور

عنوان
سعر متر فوم الحوائط
موضوع الإعلان
سعر متر فوم الحوائط | اسعار ال
الوصف
سعر متر فوم الحوائط | اسعار الفوم في جده 0560973065

تتميز اسعار الفوم وبخاصة سعر متر فوم الحوائط بأنها متفاوتة ومختلفة، فهي من أحدث الديكورات المميزة والرائعة في التسعيرة والتصميم، كما أنه تلك الأسعار غير ثابته فهي قابلة للتغير وفيا للأسواق، إلا أن اختلاف السعر وفقا لاختلاف الخامة المستخدمة، مع اختلاف اسعار الفوم وفقا للنوع والذي يساعد في تقييم الأسعار الخاصة بتلك الديكورات الرائعة والحديثة والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية.

سعر متر فوم الحوائط
يبلغ سعر فوم الحوائط في المملكة العربية السعودية الفوم
٤ملي ١٢ريال
الفوم ٢ملي ١٠ريال
٦ملي ١٦ريال
•- يتميز أوراك في تقديم المنتج عالي الجودة والتشطيبات النظيفة، مع التعامل مع الجدران بكل سهوله وسرعه التركيب، مع التعامل مع التشكيلات الواسعة والتي تناسب كافة الأذواق الخاصة بالعملاء.
•- توفر الشركة الضمان لمده طويله في القيام بأعمال الديكورات الجدران لضمان المنتج فهي متميزة في عالم الديكور من خلال خبراء الديكور الذين يقومون بأعمالهم على قدر كبير من الكفاءة والخبرة في العمل.


انواع الفوم بديل الجبس
تعدد أنواع وأشكال الفوم بديل الجبس بحيث أنه يستخدم في عمل ديكورات الفوم الخارجية، مع وجود تشكيلات رائعة من ألواح الفوم للديكور، مع استغلال تركيب فوم جدران خارجي، كما توجد أنواع مختلفة من الفوم بديل للجبس ومنها الاتي: -
1.الاطارات الفوم، والواح الفوم.
2.التيجان الفوم، مع الزوايا الفوم.
3.ميداليات الأسقف، مع الأعمدة الفوم المتنوعة والتي تتميز بالفخامة والرقى والتي تتميز باللمسات الفنية الرائعة.
4.- كما تتميز أنواع الفوم عن الجبس فيما تقدمه من مميزات في عملية العزل الأصوات والعزل الحراري والذي يشبه البلاستيك التي يمكن أن يتخللها الهواء، والذي يتميز بالوزن الخفيف، مع الفراغات المختلفة مع تنوع الكثافة والسمك الخاص بالفيوم باختلاف الصلابة والقدرة على مقاومة الحرارة.


ديكور فوم للمجالس
اختيار ديكور فوم للمجالس يعتمد على اختيار أفضل معلم تركيب وتنفيذ الفيوم أحدث الديكورات المميزة، والذي يوفر للعملاء تصميم الإطارات الفوم، مع تحديد براويز الفوم أيضا والديكورات الفوم الخارجية والداخلية للمجالس، وذلك للحصول على تصميم يتسم بالحداثة مع الفخامة واللمسات الابداعية المميزة التي تعبر عن الرقى والتميز للمكان.
للتواصل
0560973065
لزيارة موقعنا
https://ebdaajeddah.com/
المدينه
مكه المكرمه
المنطقة / المحافظة
Jeddah
هاتف
0560973065
اسم صديقك *
البريد الألكتروني لصديقك *
اسمك
بريدك الإلكتروني
رسالة
تسجيل الدخول
اسم المستخدم إنجليزي فقط
الرقم السري
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير