دكتور نفسي ممتاز, رعاية الأطفال, جلساء الأطفال

موضوع الإعلان
دكتور نفسي ممتاز
الوصف
أنواع الفصام


انفصام الشخصية
هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من مرض انفصام الشخصية. قد يتطور في وقت لاحق من الحياة أكثر من الأشكال الأخرى. تشمل الأعراض الهلوسة و / أو الأوهام ، لكن قد لا يتأثر كلامك وعواطفك.

الفصام الهبفيريني
يُعرف أيضًا باسم "الفصام غير المنظم" ، ويحدث هذا النوع من الفصام عادةً عندما يكون عمرك بين 15 و 25 عامًا. تشمل الأعراض سلوكيات وأفكارًا غير منظمة ، جنبًا إلى جنب مع الأوهام والهلوسة قصيرة الأمد. قد يكون لديك أنماط كلام غير منظمة وقد يجد الآخرون صعوبة في فهمك.

غالبًا ما يظهر الأشخاص المصابون بالفصام غير المنظم عواطف قليلة أو معدومة في تعابير وجههم أو نبرة صوتهم أو سلوكياتهم.

الفصام القطني
هذا هو أندر تشخيص لمرض انفصام الشخصية ، ويتميز بحركات غير عادية ومحدودة ومفاجئة. يمكنك في كثير من الأحيان التبديل بين كونك نشيطًا جدًا أو ساكنًا جدًا. قد لا تتحدث كثيرًا ، وقد تحاكي كلام الآخرين وحركاتهم.

الفصام غير المتمايز
قد يكون لتشخيصك بعض علامات الفصام المصحوب بجنون العظمة أو الفصام الكبدي أو القطني ، ولكن من الواضح أنه لا يتناسب مع أحد هذه الأنواع بمفرده.

الفصام المتبقي
قد يتم تشخيصك بمرض الفصام المتبقي إذا كان لديك تاريخ من الذهان ، ولكنك فقط تعاني من الأعراض السلبية (مثل الحركة البطيئة وضعف الذاكرة وقلة التركيز وسوء النظافة).

الفصام البسيط
نادرًا ما يتم تشخيص مرض انفصام الشخصية البسيط في المملكة المتحدة. تظهر الأعراض السلبية (مثل الحركة البطيئة وضعف الذاكرة وقلة التركيز وسوء النظافة) بشكل واضح مبكرًا وتزداد سوءًا ، بينما نادرًا ما تظهر الأعراض الإيجابية (مثل الهلوسة والأوهام والتفكير غير المنظم).

الفصام Cenesthopathic
يعاني الأشخاص المصابون بمرض الفصام الخبيث من أحاسيس جسدية غير عادية.

الفصام غير المحدد
تستوفي الأعراض الشروط العامة للتشخيص ولكنها لا تندرج في أي من الفئات المذكورة أعلاه

هي الرابط

دكتور نفسي ممتاز
https://famcare.app/
المدينه
الرياض
المنطقة / المحافظة
الفاروق
اسم صديقك *
البريد الألكتروني لصديقك *
اسمك
بريدك الإلكتروني
رسالة
تسجيل الدخول
اسم المستخدم إنجليزي فقط
الرقم السري
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير