" شقق للبيع في الشارقة ا

موضوع الإعلان
" شقق للبيع في الشارقة ا
الوصف


نبذة عن المشروع
تعد جزيرة مريم إضافةً جديدةً ومميزة إلى البيئة السياحية التي تشهد تطوراً متنامياً في إمارة الشارقة، وتشكل الوجهة الأولى لمشاريع الواجهات البحرية في الإمارة. وتمتاز الجزيرة بتصماميم عصرية تدمج بتجانس رائع بين سمات الإمارة التاريخية والمعاصرة، وتضم شققًا سكنية ومتاجر متنوعة، وفندقاً من فئة خمس نجوم، وآخر من فئة أربع نجوم، إضافة إلى الفلل الفاخرة والمطاعم والمقاهي المطلة على الواجهة البحرية، فضلاً عن السوق والمرافق الترفيهية المتنوعة؛ مثل السبا، ونادي اللياقة البدنية، وحمام السباحة، ومنطقة ألعاب الأطفال.
مزايا ومكونات المشروع
?مشروع الواجهة البحرية الوحيد في وسط الشارقة
?سهولة الوصول إلى الشاطئ
?منتجع وسبا
?فنادق فاخرة من فئة 4 و 5 نجوم
?متاجر
?مطاعمُ ومقاهٍ على الواجهة البحرية
?سوق
?خدمة صيانة على مدار 24 ساعة
?خدمة أمن على مدار 24 ساعة
?مواقف سيارات
تجربة حياة فاخرة
تمتاز جزيرة مريم بموقع استثنائي مطل على مناظر خلابة، وتشكل تجربة فريدة للمعيشة ضمن مجتمع فاخر متكامل الخدمات تتنوع فيه الأنشطة والمرافق. ويوفر المشروع مستويات عالية من الخصوصية، ويقدم للمالكين والزوار والمستأجرين مكاناً استثنائياً يعكس أعلى معايير الأناقة والفخامة مع تصميم معماري بديع.
الموقع
تقــع جزيــرة مريــم فــي وســط مدينــة الشــارقة وتطــل علــى ميــاه الخليــج العربــي، وهــي عبــارة عــن مشــروع رئيسـي علـى الواجهـة البحريـة يسـهل الوصـول منـه إلى مختلـف الأماكن في إمـارة الشـارقة وإلـى الإمارات المجاورة.
تبعد الجزيرة عن
?مطار الشارقة الدولي - أقل من 20 كم
?مطار دبي الدولي- أقل من 10 كم
?مركز إكسبو الشارقة - أقل من 5 كم
?جامعة الشارقة - أقل من 15 كم
إضافةٌ سياحية
جزيرة مريم هي مشروع فاخر يقدم أفضل خيارات الضيافة، وتطمح إلى أن تصبح الوجهة الترفيهية الأرقى التي تعزز من قطاع السياحة في إمارة الشارقة.
ملاذ فريد في قلب الجمال الطبيعي
تتيح سهولة الوصول إلى الشاطئ للضيوف الاستمتاع بالمنظر الساحر لغروب الشمس، ويوفر الممشى الممتد لمسافة 900 متر للزوار فرصة ترفيهية رائعة، إضافة إلى المرافق الجذابة وخيارات الطعام الاستثنائية.

تعتبر الجزيرة أكبر المشاريع الثلاثة من حيث القيمة والمساحة، وهو مشروع متعدد الاستخدامات تصل تكلفته التطويرية إلى 2.4 مليار درهم، وتمتد الجزيرة على نحو 460 ألف متر مربع، تم تخصيص 310 آلاف متر مربع منها للبناء.

للتواصل : 00971557427400

او رابط عبر الواتس اب : http://api.whatsapp.com/send?phone=971557427400



المدينه
أراضي المملكة العربية السعودية
المنطقة / المحافظة
Badr
اسم صديقك *
البريد الألكتروني لصديقك *
اسمك
بريدك الإلكتروني
رسالة
تسجيل الدخول
اسم المستخدم إنجليزي فقط
الرقم السري
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير