سواتر مدارس بجده0534948477, Home and Garden

8,00 SAR
Title
سواتر مدارس بجده0534948477
Description
سواتر مدارس وسواتر المدارس بشكل خاص من أهم أنواع السواتر التي تساعد على حماية المنشأة وعلى سلامة وأمان التلاميذ، ولذلك حرصت سواتر ديار الأصيلة المظلات والسواتر على أن تُقدم لكم أفضل خدمة تركيب سواتر مدارس.

سواتر مدارس

تسعى مظلات وسواتر ديار الاصيلة إلى أن تقدم لكم خدمة تركيب سواتر مدارس وفقًا للمواصفات المعتمدة داخل جده المملكة العربية السعودية للمدارس الحكومية والأهلية حيث يوجد عدة أنواع من السواتر التي يمكن تركيبها في مدارس البنات والبنين، مثل:

سواتر حديد مجدول.
سواتر حديد شرائح.
سواتر من الخشب البلاستيك
سواتر من القماش والبي في سي.
سواتر شينكو.
سواتر خشب بلاستيكي

يعد هذا النوع من السواتر من أنسب الأنواع التي يمكن تركيبها في كل المدارس داخل المملكة لكونها من الأنواع المعتمدة من الحكومة السعودية، وتتميز سواتر الخشب البلاستيكي بأنها غاية في القوة والصلابة والتحمل للعوامل البيئية المختلفة ومقاومة للتسوس أو التلف، كما أنها تأتي بأسعار مناسبة تمامًا.

سواتر حديد مشغول

كما تُعتبر سواتر الحديد المشغول من أقوى أنواع السواتر التي يتم استخدامها في المدارس حيث أنها تساعد على توفير درجة حماية متناهية وإلى جانب الصلابة والمتانة فهي تتميز بالمظهر الأكثر من رائع وهي كذلك متوافقة مع الشروط والمعايير التي تفرضها الحكومة السعودية فيما يخص سواتر المدارس.

سواتر الحديد الشرائح:

تعتبر من أكثر أنواع طلبًا بالوقت الحالي، وهذا لأنها تتمتع بمظهر رائع، كما أنها من أنواع رخيصة الثمن، كما أن لها العديد من المميزات، فهي توفر الحماية والأمان للمنزل، فهي مصنوعة بالكامل من الحديد، كما أنها يمكن أن تستخدم لتغطية الأسطح، والأسوار، والإستراحات، كما أنها من السواتر المتوفرة بالعديد من الألوان المميزة.

سواتر الحديد المجدول:

تعتبر أيضًا من أنواع سواتر الحديد المميزة ذات الشكل الراقي والتي يفضلها العديد من العملاء، فيتم تركيبها على ألواح معدنية سميكة، ويسهل تركيبها وفكها ونقل من مكان إلى آخر بكل سهولة.

سواتر قماش

ويفضل العديد من العملاء هذه السواتر المميزة لأنها توفر الخصوصية الكبيرة والأمان، لأنها تعطي إرتفاع لسور فتمنع رؤية الجار، كما أنها متوفرة بالعديد من الأشكال والألوان المميزة التي تناسب كل الأسوار والتصاميم.

تعد سواتر قماش من السواتر المميزة رخيصة الثمن التي تقوم شركتنا المميزة بتصنيعها وتصميمها لكافة المساحات ويتم تصميمها وتنفيذها بالعديد من الأشكال والأنواع المميزة التي تناسب كل الأذواق.

 شركة تركيب سواتر مدارس

تم تعيين فريق خاص من موظفي خدمة العملاء حتى يتم الرد الفوري على أي اتصال سواء في حالة طلب الخدمة أو للحصول على أي استفسارات أو معلومات حول الخدمات والأسعار، اتصلوا بنا الآن على رقم:0534948477


City
Makkah Province
State/Region/Province
Jeddah
Phone
0534948477
Your Friend’s Name *
Your Friend’s Email *
Name
Email
Message
Sign in
Username
Password
Forgot your password? Remind