fitbit blaze ساعه شبه. جديده

موضوع الإعلان
fitbit blaze ساعه شبه. جديده
الوصف
الوصف

تمنحك ساعة فيتبيت بليز الذكية لقياس مؤشر اللياقة البدنية شاشة عالية الدقة تعمل باللمس. تلاحظ وتسجل ساعة فيتبيت لقياس مؤشر اللياقة البدنية جلسات الرياضة الخاصة بك تلقائيا.تحفزك ساعة يد فيتبيت بليز الذكية لقياس مؤشر اللياقة على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك وتمكنك من البقاء نشطا خلال النهار وتساعدك على الحصول على نوم هادئ في الليل. تتمتع هذه الساعة بميزات داخلية تسجل معدل ضربات القلب والمسافة والوقت المغطى وغير ذلك لمساعدتك على تتبع أدائك وإجراء تغييرات على النظام الخاص بك وفقا لذلك. هل ستبدأ بنمط حياة صحي لأول مرة؟ لا مشكلة! تقدم لك الساعة تطبيق فيت ستار Fitstar الذي يمنحك تعليمات خطوة بخطوة لتحصل على تدريب مناسب. يمكنك الاتصال والتحكم في الهواتف الذكية الخاصة بك من الساعة بنقرة بسيطة على شاشتها.

المميزات الرئيسية

بيور بليز لمعدل ضربات القلب

تدريبات على الشاشة

إخطارات الهاتف الذكي

تتبع الرياضات مختلفة ونظام تحديد مواقع متصل

النشاط والنوم طوال اليوم

وإكسسوارات العصابات والإطارات

التحكم في الموسيقى

شاشة لون تعمل باللمس

تذكير للتحرك

عمر بطارية طويل.



طريقة التدريب الذكية والمبتكرة

تقدم ساعة يد فيتبيت بليز الذكية لقياس مؤشر اللياقة تطبيق بيور بالس PurePulse لمعدل ضربات القلب الذي يساعدك على تتبع ضربات القلب الخاصة بك أثناء تنفيذ التدريبات الرياضية. سيمكنك هذا التطبيق من معرفة ما إذا كان الزخم الحالي مناسبا لجسدك وإن كنت بحاجة إلى زيادته أو تقليله. يقوم تطبيق مستوى اللياقة الكارديو Cardio Fitness Level على منحك علامة على كل أداء مما يساعدك على التحسن مع مرور الوقت.



أفضل صديق للأشخاص الذين يحبون الركض

تقيس هذه الساعة أيضا جميع الخطوات التي مشيتها اليوم بالإضافة إلى المسافة وحرق السعرات الحرارية والدقائق النشطة والنشاط كل ساعة والوقت الذي تقضيه دون حراك. تساعدك ميزة التذكير للتحرك على البقاء نشطا طوال اليوم من خلال تشجيعك على المشي بمقدار 250 خطوة كل ساعة. خذ قسطا من الراحة من التمرين الخاص بك أو استخدم جلسات التنفس الموجهة. تمكنك ميزات مراحل النوم وتتبع النوم التلقائي sleep stages and auto sleep tracking من فهم نوع وساعات النوم التي تحصل عليها.



اتصال سهل

يمكنك شبك ساعة يد فيتبيت بليز الذكية لقياس مؤشر اللياقة بشكل لاسلكي مع الهاتف الذكي لمساعدتك في الحصول على الإشعارات مثل المكالمات والرسائل والأحداث وغير ذلك بسهولة على معصمك. قم بشبك هذه الساعة على نظام تحديد المواقع الموجود على الهاتف الخاص بك لتحديد الطرق ولترى إحصائيات الركض. يمنحك تطبيق فيتبيت بليز كل التفاصيل حول ملخصات التمارين وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك ان ترى الاحصائيات الخاصة بك بسهولة عن طريق الاختيار من مختلف أنواع الرياضة.



خصائص فريدة

تحتوي ساعة فيتبيت بليز الذكية على بطارية ليثيوم بوليمر التي يتم شحنها بالكامل خلال ساعتين فقط وتوفر لك مدة تصل الى 5 ايام من وقت الاستخدام المتواصل. تقوم ميزة سمارت تراك SmartTrack على تسجيل جلسات اللياقة البدنية الخاصة بك بشكل تلقائي مما يمكنك من التركيز


مطلوب فيها ٤٠٠ريال
المنطقة / المحافظة
المنطقة الشرقية
نشرت من قبل
03.08.2017
اسم صديقك *
البريد الألكتروني لصديقك *
اسمك
بريدك الإلكتروني
رسالة
تسجيل الدخول
اسم المستخدم إنجليزي فقط
الرقم السري
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير