مايكروسوفت سيرفس برو 4, أجهزة حاسوب, جهاز الحاسوب الشخصي

موضوع الإعلان
مايكروسوفت سيرفس برو 4
الوصف
المواصفات:
العلامة التجارية : مايكروسوفت
اللون : فضي
نظام التشغيل : مايكروسوفت ويندوز 10 برو
سعة التخزين : 128 جيجابايت
حجم الذاكرة : 4 جيجا
المعالج : انتل كور i5
سعة القرص الصلب : 128 جيجا
حجم الشاشة : 12.3 انش
العمق : 8.45 ملم
العرض : 292.10 ملم
الارتفاع : 201.42 ملم

الضمان مكتبة جرير

مع اغراضه كامله وبعد لوحة مفاتيح
الوصف:
يمكنك تحويل هذا الجهاز من مايكروسوفت الى لابتوب من خلال توصيله مع لوحة المفاتيح والحامل المزود بهما هذا الجهاز.ياتيك هذا الجهاز مع معالج انتل كور i5 للحصول على اداء سلس لكافة التطبيقات والميزات. كما انه مزود بذاكرة رام 4 جيجا تتيح لك التبديل بين التطبيقات المتعددة بكل سلاسة. يتميز هذا الجهاز بمعالج رسومات Intel HD Graphics 520 الذي يمكنك من الحصول على تجربة لعب وعرض صور فعال دون اي عناء. يقوم المعالج ومعالج الرسومات بانتاج صور بدقة وضوح 2736×1824 بكسل على شاشة رائعة بقياس 12.3 انش بتقدم لك عرض متميز.تم تثبيت نظام تشغيل ويندوز برو 10 OS. كما انه مزود بذاكرة بمساحة 128 جيجا لتمكنك من تخزين آلاف الملفات والبيانات والصور ومقاطع الفيديو بشكل اكثر كفاءة. بالاضافة الى ان هذا الجهاز مزود بمحول واي فاي يمكنك من الاتصال بالشبكات المحيطة بشكل سريع وسلس.

حول جهازك التابلت الى لابتوب:
هذا الجهاز الرائع من مايكروسوفت ياتيك بوزن 768 جرام، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام لفترات طويلة دون الاحساس بالتعب.بالاضافة الى ان هذا الجهاز بانه مزود بحامل ولوحة مفاتيح تمكنك من تحويل هذا التابلت الى لابتوب بلحظة واحدة.
ياتيك هذا الجهاز مع معالج انتل كور i5 ليمنحك اداء رائع وسلس. هذا المعالج يعمل بشكل رائع لتحصل على كفاءة عالية في الاداء. كما انه مزود ببطارية تدوم لمدة 9 ساعات من الاداء المستمر دون الحاجة الى شحنها.

يشغل نظام ويندوز وتطبيقات الاوفيس:
مايكروسوفت سطح برو 4 يأتيك مع ويندوز 10 برو OS الذي يتضمن الكثير من الميزات الرائعة.هذا الجهاز مزود بنظام التشغيل يمكن تشغيل جميع البرامج والتطبيقات دون اي عناء. بالاضافة الى انه محمل مع ميع تطبيقات الاوفيس.

قلم سيرفيس:
هذا الجهاز ياتيك مع قلم سيرفيس، ليوفر لك اداء دقيق وسلس. ويمكن استخدامه لفتح صفحة على ون بوك بمجرد الضغط عليه،يمكنك ايضا تفعيل المساعد الرقمي ، كورتانا بمجرد الضغط عليه للحصول على اداء مستمر.
نشرت من قبل
05.07.2017
اسم صديقك *
البريد الألكتروني لصديقك *
اسمك
بريدك الإلكتروني
رسالة
تسجيل الدخول
اسم المستخدم إنجليزي فقط
الرقم السري
هل نسيت كلمة السر؟ تذكير